تبديل بطارية السيارة أمام المنزل عند البيت 55001552

إذا كنت تبحث عن خدمة تبديل بطارية السيارة أمام المنزل عند البيت، أو إذا تعطلت بطاريتك وتقطعت بك السبل، اتصل بنا على الرَّقَم التالي  55001552 وستجدنا بقربك على الفور.

نحن ملتزمون بالحفاظ على سلامتك وسلامة سيارتك

بطارية سيارتك هي مصدر الطاقة للعديد من المكونات الأساسية في سيارتك!

سواء كانت سيارتك الشخصية أو شاحنة العمل، تذكر إجراء عمليات فحص منتظمة لبطارية السيارة وخدماتها بانتظام، من أجل توفير الوقت والمال على الصيانة، ومن أجل عدم استبدال بطارية سيارتك.

يمكن لفحص البطارية وتغيير الزيت أن يمنعك من أن تنقطع على الطريق، كما يمكنك الاستغناء عن تبديل البطارية لتنشيط سيارتك التي خططت أن تبقيها أفضل سيارة.

خِدْمَات تبديل بطارية السيارة

بدلاً من أن تفكر بالعطل وتحاول إصلاح شيء وتخرب شيء آخر خلال عملك، أو تتركها معطلة ليزداد العطل أكثر، نحن نقوم بتنفيذ هذه العمليات باستخدام جميع الأدوات والمعدات.

وفر الوقت والمال والجهد واتصل بنا (تبديل بطارية السيارة أمام المنزل عند البيت 55001552)، لنرسل لك فني ذو خبرة لإجراء الإصلاحات في منزلك أو أمام بيتك دون متاعب.

عملية فحص البطارية وصيانتها تشمل التالي:

  • الفحص البصري والعملي للوصلات المفكوكة والمتآكلة.
  • فصل وتنظيف الكابلات وأقطاب البطارية.
  • وضع طبقة واقية لمنع الرطوبة ولتأخير التآكل.
  • استبدال أقطاب الكابلات التالفة.
  • شد الكابلات لمنع حدوث أي ذوبان بها بسبب الشرارات الكهربائية.
  • اختبار لقياس الأداء في الظروف الجوية القاسية.

يمتلك فريقنا المُعِدَّات والفنيين المدربين تدريباً عالياً لتلبية جميع احتياجات فحص بطارية سيارتك أو لاستبدالها.

الأسئلة الشائعة حول البطاريات

سؤال: لماذا تستمر بطارية سيارتي في النفاد؟
نفاذ بطارية السيارة أمر محبط، وخاصة إذا تكررت الحالة كثيراً. قد تكون المشكلة بسبب نظام الشحن الخاطئ (المولد أو الدينمو), أو بسبب درجات الحرارة الباردة أو الساخنة.

سؤال: ما الذي يمكن أن يستنزف البطارية عند إيقاف تشغيلها؟
هناك أسباب كثيرة تكون سبباً في استنزاف شحن البطارية: قد يكون هناك عطل في المولد أو بطاريتك قديمة جداً، ولم تعد قادرة على تحمل الكثير. هذه الأشياء يمكن أن تتسبب في نفاذ البطارية حتى عند عدم تشغيل السيارة.

سؤال: كيف يمكنني أن أعرف بطارية سيارتي إذا كانت جيدة أم لا؟
بعض العلامات تدل على أن بطارية سيارتك تالفة، أو أوشك عمرها على الانتهاء، أو أنها تعمل في حالة جيدة لأيام، ولكنها تواجه مشاكل في بعض الأحيان، فإذا شعرت أن تشغيل السيارة في الجو البارد يسبب لك المتاعب، فهذا يُشير إلى وجود مشكلة محتملة في البطارية.

سؤال: ماهو متوسط ​​عمر بطارية السيارة؟
متوسط عمر البطارية ذات الجودة الجيدة هو أربع سنوات تقريباً، ولكن هناك عوامل كثيرة تؤثر على عمر البطارية. منها: نوع السيارة وظروف الطقس وعادات القيادة الخاصة بك.

سؤال: عندما أقوم بتشغيل سيارتي لماذا تنقر؟
إذا شغلت محرك سيارتك وسمعت سلسلة من النقرات السريعة، فهذا يعني عادةً أن البطارية إما ميتة أو أنها قد ضعفت كثيراً. إذا سمعت نقرة واحدة عالية، فمن المرجح أن يكون هذا هو سبب بداية سيئة. في كلتا الحالتين اتصل بشركة خِدْمَات الكويت لتشخيص المشكلة وحلها 55001552.

إذا واجهتك أي مشكلة لا تتردد بالاتصال بنا لنعمل على حل المشكلة ونساعدك على إصلاحها بأفضل الطرق، اتصل بنا على الرَّقْم التالي (55001552).

الخدمات متوفرة في الكويت وجميع المدن والمناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى